إمنتانوت. الحبس النافذ لعشيقين بسبب الخيانة الزوجية

محمد الخو - Le360

في 04/04/2018 على الساعة 10:30

أيدت الغرفة الاستئنافية بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، مساء أمس الثلاثاء، الحكم الابتدائي الصادر في حق ثلاثيني وعشيقته العشرينية، القاضي بإدانتهما بـ6 أشهر حبسا نافذا، بتهمة الخيانة الزوجية.

مصدر le360 أشار إلى أن الغرفة التلبسية بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، كانت قد قضت، في الفاتح من مارس الماضي، بإدانة العشيقين معا بـ6 أشهر حبسا نافذا لكل واحد منهما، بتهمة الخيانة الزوجية، قبل أن يستأنف المتهمان الحكم بغية تخفيضه لكن الهيئة القضائية ارتأت تأييد الحكم وفق الدلائل المتوفرة والاعترافات التلقائية لهما.

وبالعودة إلى تفاصيل الواقعة، فقد قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، في الـ15 من فبراير الماضي، متابعة امرأة متزوجة تبلغ من العمر 22 سنة وعشيقها المتزوج البالغ من العمر 32 سنة، في حالة اعتقال وايداعهما سجن لوداية، بتهمة الخيانة الزوجية، بعد أن اعترفا بذلك أمام أنظار وكيل الملك.

وجاء اعتقال العشيقين من طرف عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتولوكت، بناء على شكاية، حيث اعترفا تلقائيا بممارستهما الجنس معا بمسكن الزوج المتواجد بدوار تفراوت، الواقع بجماعة بوابوض أمدلان، اقليم شيشاوة.

وأكدت العشيقة أنها كانت على علاقة غرامية مع خليلها لمدة وكانا يتواعدان لتلبية غرائزهما الجنسية، مستغلة الخلاف القائم بينها وبين زوجها الذي فضَّل مغادرة منزل الأسرة، منذ شهور عديدة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 04/04/2018 على الساعة 10:30