مراكش. تفكيك عصابة متورطة في قضية اختطاف واغتصاب

محمد الخو - Le360

في 04/04/2018 على الساعة 14:01

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، مساء أمس الثلاثاء، ثلاثة أشخاص ينشطون ضمن عصابة إجرامية، بعد تبوث تورطهم في قضايا تتعلق بالاختطاف والاغتصاب الناتج عنه افتضاض بكرة والسرقة الموصوفة والنصب والاحتيال.

وحسب مصدر لـle360، فإن إيقاف المعنيين بالأمر، جاء نتيجة للتفاعل السريع والإيجابي لعناصر المصلحة المذكورة مع شكاية تقدمت بها أسرة الضحية نهاية شهر مارس الماضي ضد جاني أو جناة مجهولي الهوية في شأن الاختطاف والاغتصاب الناتج عنه افتضاض بكرة، حيث باشرت المصلحة مجموعة من الأبحاث والتحريات أفضت إلى تحديد هوية الجناة وإيقافهم متن سيارة تم حجزها لفائدة البحث.

وذكر المصدر أنه تبين من خلال تعميق البحث مع الأشخاص المتورطين، كونهم ينشطون ضمن عصابة إجرامية متخصصة في النصب والاحتيال، وأن أحدهم يشكل مذكرة بحث على الصعيد الوطني بتهمة إصدار شيكات بدون مؤونة، وتم عرضهم على الضحايا اللائي تعرفن عليهم بكل سهولة.

وأوضح المصدر أن المعنيين بالأمر تم إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة في أفق تقديمهم أمام العدالة، فيما سيستمر البحث من أجل الوصول لباقي المتورطين المحتملين في سياق القضية نفسها.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 04/04/2018 على الساعة 14:01