طنجة. تلميذ يطعن شخصا بسكين بسبب فتاة

رسم تعبيري لجريمة قتل بسكين

رسم تعبيري لجريمة قتل بسكين. DR محمد الخو

في 26/03/2018 على الساعة 14:00

نقل شخص على وجه السرعة، بعد ظهر اليوم الاثنين 26 مارس، إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة إثر تعرضه لطعنات بسكين على مستوى البطن بمنطقة درادب وسط المدينة.

وبحسب اولى المعطيات التي توصل بها موقع le360 من مصادر خاصة، فان التلميذ الذي يتابع دراسته بثانوية مولاي سليمان بطنجة، وجه طعنات بسكين كان يحملها معه الى شخص دخل معه في خلاف حول فتاة وذلك بمقربة من ملعب عشابة بالدرادب.

مصادرنا اوضحت ان الضحية حالته جد حرجة ويعكف الاطباء بالمستشفى على انقاذ حياته نتيجة النزيف الحاد الذي احدثته طعنة السكين التي تلقاها من قبل التلميذ، الذي فر الى وجهة مجهولة بعد ان حلت عناصر الامن والسلطات بمكان الحادث، حيث فتح تحقيق عاجل لمعرفة ملابساته واسبابه الحقيقية.

تبقى الاشارة الى ان ظاهرة الاعتداءات التي نفدها تلاميذ تنامت في الفترة الاخيرة بعدد من المؤسسات التعليمية بمدينة طنجة، حيث سجلت فقط الاسبوع المنصرم تلاث حالات اعتداء بالسكين بكل من بني مكادة وطنجة المدينة، اذ حاول تلميذ مهاجمة أستاذة بإحدى المؤسسات الثانوية، كما تعرض تلميذ لطعنة بسكين من قبل تلميذ اخر بإحدى مؤسسات التكوين المهني.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 26/03/2018 على الساعة 14:00