بالصور: الفيضانات تحاصر السجن الجديد بطنجة وتستنفر السلطات

DR

في 05/03/2018 على الساعة 14:00

بكثير من الترقب، تابعت السلطات المحلية بمدينة طنجة ومسؤولي ادارة السجون، الاوضاع التي احيطت بالسجن المحلي الجديد طنجة2 المتواجد بالقرب من منطقة بوغدور بعين دالية، نتيجة الفيضانات العارمة التي اجتاحت محيط السجن الجديد، الذي تم تدشينه شهر يوليوز الماضي.

© Copyright : DR

وبحسب مصادر خاصة فإن التساقطات المطرية التي تشهدها مدينة طنجة منذ مساء الجمعة الماضي، خلفت فيضانات بعدد من المناطق خارج المدار الحضري لمدينة طنجة، ومن بينها منطقة عين دالية التي يتواجد بها السجن الجديد طنجة2 والذي نقل اليه عدد من السجناء فاق عددهم 450 سجينا، في انتظار ترحيل جماعي لسجناء آخرين اليه من السجن المحلي سات فيلاج في غضون الاسابيع القليلة المقبلة.

© Copyright : DR

مصادرنا أوضحت ان الفيضانات لم تخلف أية خسائر بداخل المؤسسة السجنية غير أنها ادت الى قطع الطريق المعبدة التي لم يتم انجازها بعد والتي تمر عبر قنطرة صغيرة بالطريق السيار وهي الطريق التي تؤدي مباشرة الى المؤسسة السجنية حيث اجتاحتها الفيضانات.

© Copyright : DR

وقد وجد عدد من الزوار وموظفي السجن الجديد صعوبات كبيرة في الانتقال للمؤسسة السجنية الجديدة بسبب مياه الفيضان والاوحال التي غمرت المنطقة المحيطة بالسجن الذي يبعد بنحو 17 كلم عن المدار الحضري لمدينة طنجة.

© Copyright : DR

تحرير من طرف سعيد قدري
في 05/03/2018 على الساعة 14:00