تطوان. مطاردة تنتهي بسقوط "بيتبول".. أشهر مروج للهيروين

محجوزات لدى المروج الملقب بـ"بيتبول"

محجوزات لدى المروج الملقب بـ"بيتبول" . DR

في 21/02/2018 على الساعة 14:00

شكلت المعلومات الاستخباراتية التي توصلت بها عناصر الامن بولاية امن تطوان أمس الثلاثاء منطلقا لتوقيف احد اشهر مروجي الهروين بمدينة الحمامة البيضاء، والذي كانت برقيات بحث محلية ووطنية قد صدرت بحقه منذ اشهر.

أوقفت المصالح الامنية وعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان صباح أمس الثلاثاء، المعني بالأمر، بعد نحو ساعة ونصف من المطاردة فوق أسطح المنازل بحي درسة، وخلالها جرى الاستعانة بنحو 11 عنصر امني.

مصادر أمنية أوضحت ان المعني بالأمر من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات القوية والضرب والجرح باستعمال السلاح الابيض، وقد اطلق عليه لقب "بيتبول" وعمره 24 سنة، مبحوث عنه بموجب ثمانية مذكرات بحث بتهم تموين عصابة إجرامية، الاختطاف والاحتجاز والاتجار وترويج المخدرات القوية بصنفيها.

عملية المطاردة تمت حوالي الساعة الثامنة صباحا، وتمكن خلالها المتهم من الافلات من ترصد رجال الشرطة اذ بمجرد لمحه لعناصر الشرطة، لاذ بالفرار عبر أزقة حي جبل درسة، إلا أن يقظة عناصر الشرطة مكنت من محاصرته وايقافه بعد مقاومة شديدة.

وبعد عملية تفتيش لحقيبة ظهره عثر بحوزته على 225 لفافة من مخدر الهيروين معدة للبيع، ومبلغ مالي متحصل من بيع الممنوعات، وهاتفين نقالين وسيف من نوع "ساموراي".

وقد وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 21/02/2018 على الساعة 14:00