الرباط. سرقة فتاة من جنسية عربية بعد إيهامها بشراء الحشيش

DR

في 20/02/2018 على الساعة 19:30

عرضت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالمدينة نفسها، صباح اليوم الثلاثاء، ثلاثة مشتبه فيهم، من ضمنهم فتاة، وذلك بعد تورطهم في تعريض سائح من جنسية عربية لعملية سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر مصدر لـle360، أن الفتاة الموقوفة استدرجت الضحية على متن سيارته بدعوى اقتناء بعض الممنوعات من شخص يوجد بالقرب من موقف للسيارات بأحد الأسواق الممتازة، وذلك قبل أن يعمد الفاعل الرئيسي وشريكه لتجريد الضحية من مبلغ مالي ومقتنيات شخصية بعد تهديده بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب المصدر، فقد مكنت إجراءات البحث المنجزة من تشخيص هوية مرتكبي هذه الجريمة، وكذا الفتاة التي تواطأت معهما، قبل أن يتم إيقافهم ووضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط.

وأوضح المصدر أن إجراءات التفتيش التي باشرتها الشرطة القضائية بمنزل يستغله المشتبه فيه الرئيسي بحي الوفاق بمدينة تمارة، أسفرت عن حجز بعض العائدات الإجرامية، وهي عبارة عن منقولات في ملكية الضحية، بينما انصبت الأبحاث والتحريات المتواصلة عن كشف باقي الأفعال الإجرامية التي يحتمل أن يكون تورط فيها المشتبه فيهم الموقوفين.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 20/02/2018 على الساعة 19:30