طنجة. الإيقاع بسيدة متلبسة بتهريب الحشيش بحفاظات طفلتها

DR

في 20/02/2018 على الساعة 21:30

أحالت المصالح الأمنية العاملة بميناء طنجة المتوسط مساء أمس الاثنين، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، شخص في الأربعينات من عمره، وذللك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار الدولي في المخدرات.

وذكر مصدر لـle360، أن المعني بالأمر تم إيقافه بعد اخضاع الشاحنة التي كان يتولى سياقتها في اتجاه اسبانيا لتفتيش دقيقة عبر جهاز السكانير، أسفر عن ضبط وحجز 15 كيلوغرام من مخدر الشيرة وجدت مخبأة بعناية داخل جهاز التبريد الخاص بالمقطورة.

وأوضح المصدر أن العناصر الأمنية وضعت الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي السياق نفسه، أوقفت العناصر الأمنية نفسها، صباح اليوم الثلاثاء، سيدة 26 سنة مقيمة باسبانيا، والتي كانت رفقة طفلة صغيرة عمرها ثلاث سنوات، وأثناء عملية تفتيشها من طرف موظفة الشرطة المكلفة بالمراقبة بالمعبر الحدودي الخاص بالراجلين المتوجهين نحو الباخرة، مكنت من حجز 800 غرام من مخدر الشيرا كانت مدسوسة بعناية بحفاظات الخاصة بابنتها كانت تنوي تهريبها للخارج.

وحسب المصدر، فقد تم إخضاع السيدة الموقوفة لتدبير الحراسة النظرية قصد البحث معها في الموضوع بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 20/02/2018 على الساعة 21:30