بالصور: هكذا أجهز "مجرمان" على أستاذ بالسمارة

DR

في 31/01/2018 على الساعة 17:30

أعاد متهمان بقتل أستاذ لمادة التربية الإسلامية بالسمارة، قبل قليل، تمثيل جريمتهم البشعة، وسط حضور كبير للساكنة المحلية ومختلف المصالح المعنية، بالقرب من حي السلام، ضواحي مدينة السمارة.

وأفاد مصدر le360، إن عملية إعادة تمثيل الجريمة جاءت بعد أن تمكنت الشرطة القضائية للسمارة من الوصول إلى الجناة، حيث تم اعتقال شخص قبل أن تعتقل آخر كان قد تعمد التواري عن الأنظار داخل غرفته مخافة القبض عليه بحي السلام وسط المدينة.

© Copyright : DR

وجرى تمثيل الجريمة التي راح ضحيتها أستاذ في الخمسينيات من عمره، بحضور الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالسمارة وعناصر الشرطة الولائية للعيون وفرقة الشرطة القضائية للسمارة، ومصالح أخرى ذات صلة.

© Copyright : DR

وكانت مصادر le360 قد أشارت في وقت سابق، إلى أن الجريمة كان قد نفذها مجهولون، مساء الجمعة الماضي، بعد أن قاموا بالاعتداء على الضحية وتهشيم سيارته قبل تكبيل يديه والإجهاز على روحه، بمنطقة واد الكايز بالقرب من الطريق المؤدية إلى تفاريتي، ضواحي العاصمة العلمية للأقاليم الجنوبية.

© Copyright : DR

يذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني أصدرت بلاغا إلى الرأي العام، أكدت فيه أن المصالح الأمنية بالسمارة قد تمكنت من توقيف شخصين فيما لازال البحث جاريا عن مشتبه فيه ثالث، يعتقد أنه الفاعل الرئيسي في التنفيذ المادي لجريمة القتل التي اهتز لها اقليم السمارة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 31/01/2018 على الساعة 17:30