بالفيديو: إنقاذ شاب وشابة من الانتحار بطنجة ومارتيل

إنقاذ شابة من الانتحار بمارتيل

إنقاذ شابة من الانتحار بمارتيل . DR

في 30/01/2018 على الساعة 17:30

حسمت تدخلات عدد من المواطنين بكل من طنجة ومارتيل ليلة أمس الاثنين، وصبيحة اليوم الثلاثاء في انقاذ حياة شاب لا يتجاوز عمره 29 سنة بطنجة وفتاة عمرها 29 سنة بمدينة مارتيل.

 التدخلات التي وثقتها صور وفيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي تشير الى ان عددا من المواطنين تدخلوا حينما حاول شاب ليلة أمس الاثنين الانتحار عن طريق رمي نفسه من أعلى نفق بشارع فاس بطنجة.

المواطنون وبعضهم كانوا يجلسون بإحدى المقاهي المجاورة انتبهوا إلى محاولة انتحار الشاب، الذي يعتقد انه يعيش ازمة مادية خانقة فتدخلوا واستطاعوا اقناع الشاب بالعدول عن قرار وضع حد لحياته، وجرى نقله الى مقر الشرطة للتحقيق معه حول ملابسات إقدامه على محاولة الانتحار.

وصبيحة اليوم الثلاثاء، تمكن مواطنون بشاطئ مدينة مارتيل من إنقاذ فتاة حاولت الانتحار عبر القاء نفسها بين أمواج شاطئ المدينة، وقد تمكن أحد المواطنين، الذي كان يجلس بإحدى المقاهي، من إنقاذ الفتاة بعدما استعان بأشخاص اخرين حينما لمح الفتاة وهي تحاول الوصول الى عمق البحر بملابسها.

© Copyright : DR وعلى الفور قام عدد من المواطنين بالاتصال بعناصر الامن واستدعاء عناصر الوقاية المدنية حيث جرى نقل الفتاة التي حاولت الانتحار للمستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 30/01/2018 على الساعة 17:30