القصر الكبير. حملة أمنية للإيقاع بمبحوث عنه بموجب 30 مذكرة

محمد الخو - Le360

في 27/01/2018 على الساعة 15:00

تقوم عناصر الأمن بمفوضية الشرطة بمدينة القصر الكبير، بحملات أمنية يومية تستهدف الأشخاص المبحوث عنهم بجميع أحياء المدينة، وتكللت هذه العمليات مساء أول أمس، بإيقاف أحد المبحوث عنهم بحي السلام بعد مراقبة وترصد للمنزل الذي يقطن به.

وأوضح مصدر لـle360، أن المشتبه فيه البالغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية في التزوير واستعماله، التهريب، الضرب والجرح باستعمال السلاح الابيض، الاتجار في المخدرات والسيارات المزورة، مبحوث عنه بموجب 33 مذكرة بحث وحجز بمنزله بالحي نفسه عن 30 قنينة من الكحول نوع الويسكي، دراجة نارية بدون وثائق من نوع تي-ماكس وثلاث هواتف محمولة ومبلغ مالي يقدر بستة الاف درهم.

وفي عملية أخرى وبحي العروبة حسب المصدر دائما، نصبت عناصر الشرطة كمين محكم أسفر عن إيقاف شخص آخر على متن سيارة أجرة وبحوزته أكثر من نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا ومبلغ مالي قدره 15000 درهم وهو من أصحاب السوابق كذلك يبلغ من العمر 52 سنة ومبحوث عنه بموجب 3 مذكرات بحث من بتهمة ترويج والاتجار في المخدرات.

وذكر المصدر أن العناصر الأمنية وضعت الموقوفان تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما وتقديمهما امام العدالة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 27/01/2018 على الساعة 15:00