اشتوكة تهتز على وقع جريمة قتل قاصر

DR محمد الخو

في 26/01/2018 على الساعة 13:30

اهتزت منطقة آيت اعميرة باقليم اشتوكة آيت باها، ليلة الأربعاء الخميس، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها قاصر، بعدما أجهز عليه صديقه بسكين كبيرة إثر نشوب خلاف بينهما، قبل أن يلوذ القاتل بالفرار، وذلك بدوار إكرام بجماعة ايت اعميرة.

وذكرت مصادر le360، إن خلافا حادا نشب بين الضحية البالغ من العمر 15 سنة والجاني البالغ من العمر 16 سنة، والمتحدرين من نفس الدوار، ليتطور لعراك بالأيدي، قبل أن يستعين أحدهما بسلاح أبيض، موجها طعنة قاتلة لزميله على مستوى البطن لم تترك له أي فرصة للنجاة.

ولاذ القاتل بالفرار، تضيف نفس المصادر، بمجرد ارتكابه لفعله الجرمي، تاركا صديقه مضرجا في دمائه، في حين استنكرت الساكنة هذه الجريمة البشعة.

وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، حضرت إلى عين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي لآيت اعميرة والشرطة العلمية وعناصر الوقاية المدنية، حيث جرت معاينة مسرح الجريمة، قبل نقل جثة الضحية نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي ببيوكرى، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد كافة ملابسات الجريمة.

وأكدت مصادر le360 أن عناصر الدرك بآيت اعميرة، قد تمكنت من اعتقال الجاني واقتياده لمقرها قصد الاستماع إليه في محضر رسمي، قبل إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة للنظر في المنسوب إليه.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 26/01/2018 على الساعة 13:30