فاس. هكذا تم إيقاف أشهر تجار المخدرات بالمدينة متلبسين

محمد الخو - Le360

في 20/01/2018 على الساعة 22:30

أوقفت عناصر الشرطة لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ بفاس، مدعمة بفرق الأبحاث والتدخلات، عدد من الأشخاص، اشتبه تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات، وذلك في إطار محاربة حيازة وترويج المخدرات بكل أنواعها.

وحسب مصدر لـle360، فإن المشتبه فيهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، تم إيقافهم على فترات زمنية متفرقة بأحياء مختلفة، من بينهم الملقب" إكس" "اقدادة"، وتم حجز كمية من مخدر الشيرا، الأقراص المهلوسة، وكذا مبالغ مالية محصل عليها من المبيعات المحظورة.

كما ألقت عناصر منطقة فاس المدينة حسب المصدر دائما، القبض على الملقب "ولد الزرهوني" من أحد الممولين لمدينة فاس من المخدرات بعدم عملية مداهمة، حيث تم إيقاف المشتبه فيه وحجز ما وزنه 7 كيلوغرام و500 غرام المخدرات "سنابل الكيف وأوراق طابا"، معدة للبيع ومبلغ مالي محصل عليه.

وفي السياق نفسه، تم إلقاء القبض من طرف عناصر شرطة منطقة عين قادوس بندباب على الملقبان "الشيطان" و "المش"، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنهما محليا بتهمة السرقة وحيازة وترويج المخدرات، وحجز كمية من هذه المواد المخدرة معدة للبيع، بالإضافة إلى مبالغ مالية محصل عليه من المبيعات المحظورة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد ورصد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وإيقاف المشتبه فيهم الذين يحتمل تورطهم في هذه القضايا.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 20/01/2018 على الساعة 22:30