برشيد. أربعيني يستغل ابنته جنسيا طيلة سنتين ويتسبب في حملها

كاريكاتير: محمد الخو - le360. محمد الخو - Le360

في 02/01/2018 على الساعة 21:00

أقوال الصحفأوقفت عناصر الدرك الملكي ببرشيد شخصا في الاربعينيات من عمره على خلفية تسببه في حمل ابنته البلغة من العمر 23 سنة، حيث ظل يمارس عليها الجنس لمدة عامين تحت التهديد بالسلاح الابيض، كما تسبب في إجهاضها بعد حملها منه قبل سنة.

ووفق ما نقلته يومية "الأخبار" في عددها ليوم غد الاربعاء، فقد تقدمت الفتاة الضحية بشكاية اكدت فيها أنها حامل في شهرها الرابع من والدها، البالغ من العمر 40 سنة، متهمة إياه بممارسة الجنس عليها بشكل يومي، وأنه كان يهددها بالقتل في حال باحت بالأمر، وهي الشكاية التي عجلت بمصالح الدرك لإيقاف المتهم.

وبعد الاستماع إلى الضحية، اتصل قائد سرية الدرك بالوكيل العام بسطات، الذي أمر بإيقاف المتهم، حيث انتقلت فرقة من الدرك الى دوار اولاد قاسم بجماعة الرياح ببرشيد، حيث جرى اقتياده إلى مقر الدرك، حيث تم الاستماع اليه ومواجهته بالتهم التي ذكرتها ابنته لعناصر الدرك، وقد اعترف المتهم بأفعاله بعد مواجهته من قبل الدرك بابنته، حيث ظل ينفي الامر في البداية.

وذكرت الضحية ان والدها ظل يعاشرها معاشرة الازواج طيلة سنتين وقام بإجهاضها بعد حملها منه قبل عام، وهي التصريحات التي عجلت بانتقال عناصر الدرك الى منزل المتهم الذي حجزت فيه سلاحا أبيض كان يهدد بها ابنته الضحية.

وينتظر أن تتم إحالة المتهم على أنظار النيابة العامة غذا الاربعاء بعد انتهاء التحقيقات التي تباشرها عناصر الدرك الملكي.

تحرير من طرف صابر وردي
في 02/01/2018 على الساعة 21:00