أكادير تهتز على وقع مقتل إمرأة على يد "عشيقها"

محمد الخو - Le360

في 14/12/2017 على الساعة 20:13

اهتزت منطقة بنسركاو بأكادير، صباح اليوم الخميس، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها إمرأة مطلقة، بعدما عمد خليلها إلى تعنيفها وخنقها، أمام أعين أبنائها الثلاثة.

وذكرت مصادر le360، إن الضحية البالغة من العمر حوالي 39 سنة وأم لثلاث أبناء، كانت برفقة خليلها بمنزلها منذ ليلة أمس الأربعاء، قبل أن ينشب خلاف بينهما في تمام الساعة الخامسة صباحا من يومه الخميس، ليشرع المشتبه فيه في ضرب وتعنيف "كريمة" الضحية.

ولم تشفع محاولة إحدى بناتها من إنقاذها، إذ حاولت الهروب من المنزل لإخبار جيرانها بأمر الشجار، إلا أن المتهم أصابها بحجرة فتوقفت عند خطوتها قبل أن تعود أدراجها لغرفتها تاركة والدتها تواجه مصيرها المحتوم.

وأضافت مصادرنا، إن الضحية كانت على علاقة غير شرعية مع خليلها الذي غادر منزلها مباشرة بعد أن أجهز على روحها تاركا جثتها مضرجة في دمائها، في وقت أصيب أهل "كريمة" ومعارفها بصدمة كبيرة خصوصا وأنها كانت تعتني قيد حياتها بأبناء بعض العائلات الميسورة لضمان قوت عيشها اليومي.

ومن جانبها، حلت بعين المكان السلطات المحلية والمصالح الأمنية وعناصر الشرطة العلمية والتقنية ورجال الوقاية المدنية، حيث جرى معاينة مسرح الجريمة وأخذ عينات البصمات، قبل نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، لإخضاعها للتشريح الطبي لتحديد بقية ملابسات الجريمة.

وتواصل المصالح الأمنية بأكادير أبحاثها الميدانية للقبض على القاتل بعد أن لاذ بالفرار.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 14/12/2017 على الساعة 20:13