بالصور: سلطات طنجة تشن حملة لتحرير الشوارع من "الفرّاشا"

DR

في 18/11/2017 على الساعة 09:00

واصلت السلطات المحلية بمدينة طنجة لليوم الثاني على التوالي عمليات اخلاء عدد من الشوارع بمدينة طنجة من الباعة المتجولين الذين احتلوا اماكن عديدة بعدد من الازقة والشوارع الرئيسية متسببين في عرقة حركة المرور سواء امام السيارات او المواطنين.

ووفق ما ذكرته مصادر من ولاية طنجة، فإن العملية ستستمر وستمتد، يضيف لتشمل مختلف شوارع المدينة وأحياء مدينة طنجة سواء بمنطقة بير الشفاء او حي بنكيران او حي السواني واحياء الزياتن، وكذلك بحي الدرادب.

© Copyright : DR

وفي السياق ذاته، قاد قائد الملحقة الإدارية 23 بحي بير الشفاء أمس عملية تطهير واسعة على طول شارع المملكة العربية السعودية، وهي العملية التي لاقت استحسانا كبيرا من قبل عدد من ساكنة المنطقة، التي تعرف ازدحاما كبيرا مساء كل يوم وخلال يومي السبت والأحد.

© Copyright : DR

قائد الملحقة الادارية الذي كان مرفوقا بعدد من اعوانه وعناصر تابعة لجهاز القوات المساعدة، عمل على تحرير الشارع من الباعة المتجولين، وغالبيتهم حديثو العهد بالشارع ويحاولون وفق مصادرنا، الحصول على أماكن لهم بالسوق النموذجي عبر هذه الطريقة.

© Copyright : DR

وتحولت عدد من المحلات والاكواخ التي جرى هدمها -وفق السلطات المحلية-الى أوكار لبيع شتى الممنوعات خصوصا المخدرات، وهو الامر الذي وقفت عليه المصالح الامنية بالمدينة غير ما مرة، اذ جرى اعتقال عدد من المشتبه فيهم خلال حملات شهدها حي بير الشفاء وشارع المملكة العربية السعودية.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 18/11/2017 على الساعة 09:00