تاوريرت. إيقاف متهمين بالاتجار في الحشيش والخمور المهربة

DR

في 15/11/2017 على الساعة 17:37

أوقفت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بتاوريرت بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بهذه المدينة، وبناء على معلومات دقيقة، أول أمس الإثنين، بمنزل مهجور على مستوى دوار الرباحة أولاد المهدي على بعد حوالي 10 كلم من مدينة تاوريرت في اتجاه مدينة كرسيف، شخصين يبلغان على التوالي 24 سنة و36 سنة.

 وحسب مصدر لـle360، فإن المتهمان متورطان في عدة قضايا تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والخمور المهربة والضرب والجرح البليغين والاختطاف والتعذيب وحيازة أسلحة بيضاء، فضلا عن حجز سيارتين استعملتا في نشاطهما الإجرامي.

وذكر المصدر أن المعنيان بالأمر اللذان يشكلان موضوع أبحاث على الصعيدين الوطني والمحلي تم ضبطهما في حالة سكر علني بين، وحجز بحوزتهما كمية من بضاعتهما من الخمور المهربة عبارة عن 26 قنينة فضلا عن سيارتين كانت تستعملان لهذا النشاط المحضور إحداهما تحمل صفائح مزورة والأخرى ذات ترقيم أجنبي استعملت خارج الضوابط القانونية المتعلقة بنظام الاستيراد المؤقت لوسائل النقل.

وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي أجريت في هذا الصدد، أفضت إلى إيقاف شخصين آخرين بمدينة تاوريرت يبلغان على التوالي 22 سنة و27 سنة بتهمة التستر على أشخاص فارين من العدالة.

الموقوفون تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمهم أمامها.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 15/11/2017 على الساعة 17:37