بالصور: ضبط بنزين ورزم حشيش بشاطئ طنجة

DR

في 21/10/2017 على الساعة 12:00

عثرت عناصر القوات المسلحة الملكية الفوج 12 المكلف بحماية الشاطئ بمنطقة اجبيلة غرب مدينة طنجة، قبل قليل، على كميات هامة من المخدرات الى جانب كميات من البنزين وضعها مجهولون بجنبات احدى المقاهي الشعبية التي ترتادها ساكنة طنجة قرب الشاطئ.

وتشير معطيات خاصة حصل عليها موقع le360 الى ان زهاء 64 كيلوغراما من مخدر الحشيش كانت محشوة بعناية في رزم خاصة ثم العثور عليها داخل المقهى، وبجانبها نحو أربع براميل بنزين من فئة 30 لتر، من قبل عناصر القوات المسلحة التي اخبرت السلطات المحلية بالمدينة، حيث انتقل قائد الملحقة الادارية الثامنة إلى عين المكان والذي أخبر بدوره عناصر الامن التابعة لولاية امن طنجة.

© Copyright : DR المصالح الامنية وعناصر الشرطة العلمية فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات حادث العثور على رزم من الحشيش قرب الشاطئ وفي هذا السياق اعتقلت مسير المقهى والقاطن بمنطقة اجبيلة ويدعى "ع.م" وسيجري الاستماع الى افادته بمقر الدائرة الامنية الثالثة كما تم نقل المواد المحجوزة لمقر ولاية امن طنجة.

© Copyright : DR ولا يعرف لحد الساعة هل للأمر علاقة بعملية تهريب المخدرات نحو الضفة الاخرى ام ان مهربين غادروا الشاطئ بعد تهريب كميات اخرى، وينتظر ان تكشف التحقيقات ملابسات هذه العملية التي استنفرت السلطات بمدينة طنجة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 21/10/2017 على الساعة 12:00