طنجة. هكذا حاول مستشارون جماعيون الإيقاع بزميلهم في فضحية جنسية

صورة تعبيرية لعملية اختطاف واحتجاز. DR

في 05/10/2017 على الساعة 12:19

يواصل المحققون الامنيون بولاية امن طنجة، التحقيق في ملابسات محاولة مستشار جماعي ينتمي لحزب الاتحاد الدستوري بجماعة حجر النحل القروية اختطاف زميل له من حزب التجمع الوطني للأحرار، عبر دس أقراص منومة له بعد استدراجه إلى مكان مجهول برفقة امرأة.

وتفيد معطيات توصل بها موقعle360 من مصادر خاصة أن أحد نواب جماعة حجر النحل غرب مدينة طنجة، توصل بمعلومات من سيدة حول احتمال تعرضه لعملية ابتزاز من طرف نواب بالجماعة بسبب صفقات الميزانية، إذ تم تسخير السيدة من خلال إعطائها مبلغا ماليا واستدراج المستشار الجماعي وإعطائه أقراصا منومة للقيام بتصويره وهو عار رفقتها، قصد تهديده.

نفس المصادر اوردت ان المستشار الجماعي سجل شكايته مباشرة، لدى النيابة العامة، حيث أمرت بإجراء أبحاث دقيقة في الموضوع من طرف الدائرة الامنية السادسة التي استمعت الى الشاكي كما استمعت للسيدة التي ابلغته بتفاصيل عملية الاختطاف التي تنوي القيام بها رفقة المتهم، وبينهم مستشارون اخرون.

; عملت المصالح الامنية على وضع كمين أمني خاص للشخص المكلف بالتواصل مع السيدة للقيام بالمهمة السالفة الذكر، حيث تم توقيفه في حالة تلبس بتسليمه المبلغ المالي المتفق عليه، الى جانب أربعة اقراص منومة من النوع الخطير على صحة الانسان.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر خاصة انه تمت احالة الملف على فرقة الشرطة القضائية لبني مكادة، وذلك باستشارة مع النيابة العامة المختصة، حيث جرى وضع الشخص المكلف بالعملية رهن تدبير الحراسة النظرية من اجل البحث معه حول الموضوع وتقديمه امام أنظار النيابة العامة المختصة.

وفي سياق اخر، علم موقعle360 ان عدد المتورطين في محاولة الاختطاف بلغ اربعة مستشارين بجماعة حجر النحل، وينتظر ان تكشف التحقيقات التي تباشرها المصالح الامنية عن طريقة تدبير هذه العملية والاهداف التي كانت وراءها.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 05/10/2017 على الساعة 12:19