بني ملال. بعد أن رفضوا تزويجها له.. خطفها رفقة أصدقائه

DR

في 04/10/2017 على الساعة 14:00

أحالت الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، أمس، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف ببني ملال، ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف واحتجاز قاصر باستعمال ناقلة ذات محرك وتحت التهديد بالسلاح الأبيض واستعمال العنف.

وذكر مصدر لـle360، أن مصالح الأمن ببني ملال، كانت تلقت اتصالا هاتفيا يوم السبت الماضي، يتعلق باختطاف فتاة من حي أولاد عياد ببني ملال من طرف ثلاثة أشخاص باستعمال سيارة وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، حينما كانت رفقة صديقتها في طريقهما للعمل بإحدى محطات البنزين بطريق الفقيه بن صالح، حيث فوجئت بثلاثة أشخاص، يحمل أحدهم سكينا من الحجم الكبير، فقاموا بإدخالها إلى سيارتهم ولاذوا بالفرار.

وأوضح المصدر أن ولاية أمن بني ملال بناء على الإخبارية، استنفرت عناصرها وأجريبت بعض التحريات بمكان الاختطاف، حيث تمكن رجال الشرطة القضائية من تحديد مكان تواجد المختطفين وتمكنوا في عملية ناجحة من مباغتتهم وإيقافهم بدوار الحواص العين الزرقة سيدي عيسى إقليم الفقيه بن صالح، مما حال دون إتمام المخطط الإجرامي للموقوفين.

وحسب المصدر، فقد حرر عناصر الشرطة القضائية الفتاة القاصرة التي لا يتجاوز عمرها 15 سنة، وحجزوا السيارة التي استعملت في العملية بالإضافة لسكين من الحجم الكبير، كما تم وضع المعنيين تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة.

وأضاف المصدر أن التحريات التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية، أظهرت أن المشتبه فيه الرئيسي سبق وأن تقدم لخطبة المعنية بالأمر لكن أسرتها رفضت ذلك بحجة أنها لازالت قاصرا، مما دفع المعني بالأمر للتخطيط والقيام بهذا الفعل الإجرامي رفقة مرافقيه لإرغام أهل الضحية على الموافقة على الزواج.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 04/10/2017 على الساعة 14:00