إيقاف متهم باختطاف قاصر واغتصابها بالبيضاء

DR

في 23/02/2014 على الساعة 10:30

ألقت عناصر شرطة عين الشق بالبيضاء، نهاية الأسبوع الماضي، القبض على متهم معروف بانحرافه، يبلغ من العمر 48 سنة، أقدم على اختطاف فتاة قاصر واغتصابها أثناء عودتها إلى منزل والديها.

وتلقت عائلة الضحية خبر إختطاف القاصر التي تبلغ 17 سنة، على لسان إحدى صديقاتها، التي صرحت بأن المتهم اعترض سبيلهن، وتمكن من إجبار صديقتها على مرافقته تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وفور تلقي العناصر الأمنية للخبر من طرف والدة الضحية، توجهت إلى مكان الحادث وأجرت تحرياتها التي قادتها إلى معرفة هوية المتهم بالكامل، حيث توصلت بمعلومات تفيد بأنه تحث تأثير السكر المفرط وبحوزته سلاح أبيض، أرغم الضحية تحت التهديد به إلى مرافقته إلى مكان خال.

وتلقت والدة الضحية مكالمة من ابنها أثناء توجدها رفقة العناصر الأمنية، يخبرها بأنه عثر على الجاني الذي أفلت الضحية من بين يديه، ليتم الانتقال على الفور إلى المكان، ومحاصرته وإلقاء القبض عليه، بعدها تم الاهتداء إلى الضحية، التي تبين من خلال البحث الأولي معها، بأن المتهم هتك عرضها تحت التهديد بالسلاح الأبيض، بعد أن أجبرها على مرافقته.

وأمرت النيابة العامة بمجرد إشعارها بحيثيات الجريمة، بإبقاء المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معه، وتقديمه على أنظارها بمجرد انتهاء ذلك، من أجل الإختطاف وهتك عرض قاصر.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 23/02/2014 على الساعة 10:30