تفاصيل تفكيك شبكة للجنس الجماعي بمارتيل

محمد الخو - Le360

في 26/09/2017 على الساعة 21:00

أقوال الصحفأحالت مصالح الامن بمدينة تطوان على انظار النيابة العامة بالمدينة، اليوم الثلاثاء، أربعة أشخاص، بينهم تلاث فتيات احداهن قاصر، بعدما ألقي عليهم القبض جميعا بإحدى المنازل بتجزئة كريمة بمارتيل.

وتفيد معطيات خاصة حصل عليها موقع le360 من مصادر امنية ان الاشخاص الموقوفين نصب لهم كمين خاص من قبل عناصر الامن، بعدما جرى رصد حركاتهم بناء على معلومات إخبارية، توصلت بها المصالح الامنية بولاية امن تطوان.

وحسب المصادر فقد تمت مداهمة البيت الذي اكتراه المشتبه فيهم الاربعة بالحي السالف ذكره، حوالي الساعة السابعة مساءا، مباشرة بعد دخولهم رفقة الفتيات الاربع الموقوفات (بينهن قاصر وجلهن ينحدرن من مدينتي تطوان ومارتيل)، حيث تم حجز أسلحة بيضاء وقنينتي غاز كريموجين، إضافة الى 20 غرام من مخدر الحشيش وهروين وهواتف نقالة.

مصدر أمنى اوضح ان الكمين الذي وضعته المصالح الامنية اطاح بثلاثة مشتبه فيهم مبحوث عنهم في قضايا تتعلق باستهلاك المخدرات وترويج المخدرات القوية، ناهيك عن تبادل الضرب والجرح والسرقة بالعنف.

المصادر ذاتها أوضحت ان شخصا آخر جرى ايقافه عقب العملية ويشتغل كسمسار، حيث كان الشخص الذي اكترى منه المشتبه فيهم الذي تتراوح اعمارهم ما بين 22 و26 سنة البيت بالتجزئة السكنية مقابل مبلغ مالي.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 26/09/2017 على الساعة 21:00