طنجة. توقيف فتاة سلبت رجل اعمال مبالغ مالية بعد تهديده بنشر فيديو فاضح

DR

في 19/09/2017 على الساعة 21:57

انتهت عمليات الابتزاز والتهديد بنشر فيديو فاضح بطلته فتاة لا يتعدى عمرها 27 سنة، بعدما جرى ايقافها من قبل مصالح الامن بولاية امن طنجة.

 الفتاة المسماة"م.ع" وتنحدر من احدى الاحياء الشعبية بمدينة طنجة،تمكنت بعد ليلة قضتها رفقة رجل اعمال معروف بمدينة طنجة من تصوير لقطات حميمية معه دون علمه، بداية فصل الصيف من هذه السنة، وتمكنت بعد انتهاء علاقته بها من تهديده بنشر الفيديو وابتزازه، وهو الامر الذي رضخ له رجل الاعمال الضحية اذ استطاعت سلبه مبلغ 3000درهم في احدى المرات، قبل ان تعاود الكرة في المرة الثانية وتتمكن من سلبه مبلغ 11الف درهم قبل شهر ونصف .

المتهم الذي ضاق درعا بتصرفات الفتاة، وما ان انتهى من قضاء العطلة الصيفية مع زوجته وابناءه باحدى شواطئ مدينة تطوان، قصد ولاية امن طنجة، حيث قدم شكاية للمصالح الامنية ولفرقة خلية مكافحة الجريمة المعلوماتية، عناصر الفرقة وبعد ابحاث وتحريات خاصة، استطاعت في ظرف وجيز الوصول لهوية الفتاة وايقافها .

ويوم امس الاثنين، وبعد الانتهاء من التحقيقات والابحاث مع الفتاة المتهمة، احالت عناصر الخلية المتهمة"م.ع"على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بطنجة،وذلك لتورطها في قضية تتعلق بالابتزاز و التهديد بنشر فيديو فاضح .

وكشفت مصادر امنية ان وقائع القضية تعود الى كوّن الشاكي و هو رجل اعمال،تعرف على فتاة عملت على تصويره في اول لقاء لهما في اوضاع حميمية دون علمه،حيث بدأت في تهديده بنشر الصور والفيديو الذي كان بحوزتها ، في حالة عدم الاستجابة لمطالبها المادية، وقال مصدر امني ان الشخص الضحية، رضخ في البداية و سلمها مبالغ مالية حفاظا على سمعته بالمدينة،لكن الفتاة تمادت في مطالبها ليعمد الى تسجيل شكاية لدى المصالح الامنية حيث قامت خلية مكافحة الجريمة المعلوماتية باستدراجها عبر الشاكي و توقيفها في حالة تلبس يتلقى مبلغ الابتزاز .

تحرير من طرف سعيد قدري
في 19/09/2017 على الساعة 21:57