"مدينة بيس" تكشف روايتها حول اعتداء مراهقين على فتاة

نقل المدينة بيس

نقل المدينة بيس . DR

في 21/08/2017 على الساعة 14:00

عبرت شركة «نقل المدينة»، عن ادانتها لواقعة الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له فتاة على يد قاصرين بأحد حافلات الشركة المذكورة.

وأكدت الشركة، في بلاغ لها يتوفر الموقع على نسخة منه، أن الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر فيه شبان يحاولون اغتصاب فتاة داخل إحدى حافلات الشركة، يعود للجمعة الماضي (18 غشت الجاري)، في وقت تشير فيه تحقيقات الشرطة إلى أن الشريطة تم تصويره قبل 3 أشهر، أي في منتصف شهر ماي.

وذكر البلاغ، أنه مباشرة بعد انتشار الفيديو، تم انشاء خلية أزمة بالشركة للتحقيق في الواقعة، مضيفة أنه «لا يمكننا القول إن السائق لم يتفاعل مع ما كان يقع في الكراسي الخلفية للحافلة ولا يمكن الحسم في ذلك بالنظر إلى أن الفيديو مدته لا تتجاوز الدقيقة »، مؤكدا أن التحقيقات ستقدم معطيات ومعلومات أوفى عن الواقعة بتعاون مع الأمن وبالرجوع إلى تسجيلات كاميرا المراقبة بالحافلة.

وأوقفت مصالح الشرطة بالدار البيضاء، صباح اليوم، المراهقين الأربعة الذين ظهروا في شريط مرئي وهم يعتدون جنسيا على فتاة داخل حافلة للنقل الحضري

وعلم Le360 من مصادر أمنية أن الشرطة تحقق الآن مع الموقوفين على خلفية الاعتداء الجنسي الذي مارسوه في حق الضحية، والتي لم تتقدم بأي شكاية في الموضوع، ولم يتم التعرف عليها حتى الآن.

وبحسب المعلومات الأولية المتسربة من التحقيق، فإن الفيديو الذي انتشر منذ أمس الأحد على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تم تصويره قبل 3 أشهر، من قبل أحد المعتدين المتحدرين من منطقة سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، والذين بينت التحقيقات أنهم شكلوا عصابة إجرامية متخصصة في السرقة، وأعمال الشغب داخل الحافلات.

تحرير من طرف عبير
في 21/08/2017 على الساعة 14:00