تطوان. محاولة سرقة هاتف تنتهي بجريمة قتل

محمد الخو - Le360

في 18/08/2017 على الساعة 19:30

انتهت عملية تنفيذ جريمة سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، مساء أمس بمدينة تطوان، بارتكاب جريمة قتل أودت بحياة شاب في العشرينيات من عمره.

وتفيد معطيات خاصة توصل بها موقع le360 الى أن الجاني، الذي تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان من اعتقاله وهو شخص من ذوي السوابق العدلية يقطن بحي البربورين، اعترض في البداية طريق الضحية "س.ا" البلغ من العمر 25 سنة بغرض السرقة، وذلك على مستوى الطريق الدائري خلف ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.

وقالت المصادر إنه وبعد مقاومة الضحية الملقب بـ"الروبيو" للمتهم، وجه له الاخير طعنة على مستوى القلب أردته قتيلا على الفور.

مصادرنا أوضحت ان فتاة كانت برفقة الضحية صرخت بشدة بعد أن حاول المتهم الاعتداء عليها هي الاخرى، قبل ان يلوذ بالفرار نحو أحد الاحياء القريبة من ملعب لامبيكا "سانية الرمل".

وذكرت مصادر أمنية بمدينة تطوان ان السلطات الأمنية فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات ارتكاب الجريمة واستمعت في هذا الصدد إلى بعض الشهود بينهم الفتاة التي كانت برفقة الضحية، الذي نقل فورا الى قسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل، وهي معطيات مكنت المصالح الامنية بولاية أمن تطوان بعد تحريات أجرتها إلى التوصل إلى الجاني، والقبض عليه في ظرف وجيز بعد ارتكابه لجريمة القتل قرب المحطة الطرقية لمدينة تطوان.

الجاني البالغ من العمر 22 سنة تم وضعه رهن الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، قبل تقديمه للمحكمة بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 18/08/2017 على الساعة 19:30