أصيلة. أمواج البحر تقذف بجثة شرطي قضى غرقا

أرشيف

أرشيف . DR

في 07/08/2017 على الساعة 12:00

عثرت السلطات المحلية بأصيلة، صباح اليوم الاثنين 7 غشت، على جثة رجل قذفت بها أمواج شاطئ قريب من مدينة اصيلة، ليتبين انها تعود الى الشرطي الذي قضى نحبه غرقا بعد زوال أمس الاحد بشاطئ سيتي بلو بمنطقة بريش غرب مدينة طنجة.

 وبحسب مصادر خاصة فان جثمان الشرطي الضحية تم نقله من أجل إخضاعه لتشريح طبي بقسم الاموات دي طوفار التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، بعد حضور السلطات وعناصر الامن والدرك والوقاية المدنية لمكان العثور على الجثة، الى جانب حضور عائلة واسرة الضحية التي ينتظر ان تسلم لها الجثة بعد انتهاء التشريح لدفنها.

تبقى الاشارة الى ان عناصر الوقاية المدنية بمدينة طنجة واصيلة بدلت مجهودات كبرى للعثور على جثة الشرطي الضحية لمدة تزيد عن اربع ساعات، غير ان ارتفاع امواج البحر وسوء الاحوال الجوية حالت دون تمكنها من ذلك، ليتم العثور، صبيحة اليوم، على الجثمان على بعد تلاث كيلومترات من مكان غرقه.

يذكر ان الشرطي الضحية "ع.م" من مواليد بني محمد بسجلماسة ضواحي الراشيدية سنة 1985، يعمل حارسا أمنيا بميناء طنجة المتوسطي، ويقطن بحومة دراوة وسط طنجة، وقد خلف حادث غرقه ألما وحزنا عميقا في صفوف زملائه من عناصر الامن بمفوضية امن ميناء طنجة المتوسطي وبولاية امن طنجة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 07/08/2017 على الساعة 12:00