محاكمة زوجة بالخيانة بعد 20 سنة من العشرة و5 أبناء

محمد الخو - Le360

في 30/07/2017 على الساعة 22:00

تنظر الغرفة الجنحية التابعة للمحكمة الابتدائية بسيدي بنور، غذا الاثنين، في ملف تتابع فيه متزوجة رفقة شاب بالخيانة الزوجية والمشاركة فيها، الخبر جاء في يومية الصباح عدد الاثنين.

وحسب اليومية، فقد أرجأت المحكمة نفسها، البت في الملف نفسه خلال عرض المتهمين عليها الاثنين الماضي بطلف من دفاعهما، مضيفة أن وقائع هذه النازلة تعود إلى نهاية الأسبوع الماضي، حينما توصلت مصالح الدرك الملكي بشكاية من زوج المتهمة، الذي يعمل بحارا بالمدن الصحراوية، والذي صرح للضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بالوليدية، أن زوجته توجد رفقة خليلها بمنزل بمركز الوليدية.

وأوضحت اليومية أن فرقة دركية انتقلت رفقة المشتكي الذي يتحدر من آسفي، إلى المنزل المستهدف، وتمكنت بعد اقتحامه من إيقاف رجل وامرأة متلبسين بالخيانة الزوجية.

متلبسين بالخيانة

بعد اقتيادهما إلى مخفر الدرك الملكي، والاستماع للزوج في محضر رسمي، صرح أنه يضطر إلى السفر من حين لآخر للعمل في قطاع السمك، وتناهى إلى علمه خبر خيانة زوجته له، فأخبرها أنه مسافر وتتبع خطواتها، إلى أن ضبطها رفقة خليلها متلبسين بالخيانة الزوجية، مضيفا أنه تزوج بالمشتبه فيها منذ 20 سنة وله منها خمسة أبناء.

تحرير من طرف حفيظ
في 30/07/2017 على الساعة 22:00