طنجة. جرائم سرقة السيارات تعود للواجهة والامن يبحث عن الجناة

Le360 : Mohamed Elkho

في 16/07/2017 على الساعة 20:15

تمكن عون سلطة وحارس خاص حوالي الساعة التاسعة من صبيحة اليوم من احباط محاولة سرقة سيارة رباعية الدفع من مكان ركنها باحدى المجمعات السكية غرب المدينة.

المحاولة التي نفذها اشخاص مجهولون تمت بعد ان اكتشف حارس السيارات ان الجناة طانوا يقومون بدفع السيارة التي تحمل لوحة ترقيم اجنبية من المجموعة 12 بحي العرفان بمنطقة بوخالف نحو الشارع في انتظار نقلها الى جهة مجهولة،حيث تمكن حارس السيارات من ارغام المتهمين على ترك السيارة بعد استنجاده بعون سلطة وعدد من الاشخاص .

وبحسب مصادر خاصة فان السلطات المحلية اتصلت بالمصالح الامنية بولاية امن طنجة والتي حضرت رفقة عناصر من الشرطة العلمية حيث باشرت تحقيقاتها وابحاثها لمعرفة تفاصيل المحاولة الفاشلة التي استهدفت سيارة خاصة تعود لاحد افراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج .

وشهدت مدينة طنجة قبل يومين حادثا مماثل بمنطقة الجيراري وسط المدينة،حيث تمكن شخص من احباط محاولة سرقة سيارة صغيرة مرقمة هي الاخرى بالخارج بعد تدخله رفقة بعض شبان الحي.

وبحي البرانس تمكن شخص نهاية الاسبوع المنصرم من احباط محاولة سرقة سيارة خاصة من امام مقر اقامته ليلا، اثر تعقبه لشابين كانا يحومان حول السيارة التي تعود ملكيتها لسيدة تقضي عطلتها بمدينة طنجة.

وفي سياق متصل ذكرت مصادر خاصة بولاية امن طنجة ان المصالح الامنية تواصل تحرياتها الخاصة لايقاف متورطين في محاولات سرقات لسيارات خاصة وبعض سيارات الاجرة ، خصوصا بعد تلقيها لشكايات في هذا الموضوع.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 16/07/2017 على الساعة 20:15