بني ملال. هكذا حد الأمن من نشاط عصابة لسرقة الدراجات النارية

DR

في 13/06/2017 على الساعة 18:00

فككت مصلحة الشرطة القضائية ببني ملال خلال الأسبوع الماضي، بتنسيق مع شرطة الفقيه بن صالح التابعين لولاية أمن بني ملال، عصابة إجرامية متكونة من ثلاثة أفراد متخصصة في سرقة الدراجات النارية.

 وأوضح مصدر لـle360، أن إيقاف المعنيين تم بعد سلسلة من التحريات والأبحاث التي قامت بها عناصر الشرطة بخصوص شكايات بعض الأشخاص اللذين تعرضت دراجاتهم النارية للسرقة ببني ملال والفقيه بن صالح من ضمنها سرقة تداولها رواد الفضاء الأزرق فيسبوك عبر شريط فيديو يظهر من خلاله شخص يستولي على دراجة نارية بحي التقدم ببني ملال، لتسفر مجهودات رجال الأمن عن تحديد هوية الجناة والتعرف عليهم و إيقافهم.

وذكر المصدر أن المعنيين بالأمر الذين تتراوح أعمارهم بين 22 و 28 سنة من ذوي السوابق القضائية المتعددة في مجال السرقات، الضرب والجرح والسكر وإلحاق خسائر مادية ينحدرون من مدينة الفقيه بن صالح تم تقديمهم أول أمس الأحد، أمام الوكيل العام للملك لذى محكمة الإستئناف ببني ملال.

وحسب المصدر دائما، فقد أظهرت الأبحاث التي قام بها رجال الشرطة بولاية أمن بني ملال إلى أن هؤلاء الجناة كانوا يترصدون الدراجات النارية المستوقفة أمام المنازل ويستهدفون بالخصوص تلك التي تكون بدون حراسة بكل من بني ملال والفقيه بن صالح، التحريات نفسها مكنت أيضا عناصر الشرطة من حجز بعض الدراجات النارية وإعادتها إلى أصحابها.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 13/06/2017 على الساعة 18:00