طنجة. عمليات أمنية ضد تجار الحشيش والكوكايين

محمد الخو - Le360

في 08/06/2017 على الساعة 00:43

أوقفت فرقة السياحة التابعة لولاية أمن طنجة، الجمعة الماضي، كل من ( ي.ب) 15 سنة و ( م. ب ) 18 سنة، بتهمة الاشتباه في قيامهم بالاتجار في المخدرات القوية.

وحسب مصدر لـle360، فقد ضبطت العناصر الأمنية في حوزة كل من المشتبه فيهما على لفافات من مخدر الكوكايين، ومبلغ مالي، كما عرفت عملية الإيقاف مطاردة شريك ثالث لهما تمكن من الفرار، لكن تم التوصل إلى هويته الكاملة والبحث جار لإيقافه.

وذكر المصدر أن فرقة الأبحاث التابعة للأمن العمومي، مؤازرة بعناصر الدائرة الأمنية الثانية، قامت بعمليات أمنية بأزقة وأحياء حي المصلى، حيث تم إيقاف كل من ( أ. ب) 36 سنة من ذوي السوابق العدلية والملقب بـ" البوغار" بحومة كولومبيا بالمصلى، والذي كان مبحوث عنه لتورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية.

وأوضح المصدر أنه تم أيضا إيقاف ( ب. أ) 45 سنة، والذي ضبط بحوزته على كمية من مخدر الشيرا في شكل قطع معدة للبيع وقطع من قسيمة مخدر الكيف وعلب للسجائر المهربة ومبلغ مالي حصيلة عمليات البيع وسلاح أبيض من الحجم المتوسط.

الموقوفون تمت إحالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل استكمال الأبحاث، في حين لازالت الفرق الأمنية تقوم بعملياتها بحي المصلى قصد إيقاف باقي المتورطين.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 08/06/2017 على الساعة 00:43