بالصور: تفاصيل حادث إطلاق النار وسط طانطان

DR

في 05/06/2017 على الساعة 00:30

شهدت مدينة طانطان، قبيل مغرب أمس السبت، حالة استنفار كبيرة في صفوف رجال الأمن والسلطات المحلية، بعد أن أطلق أفراد عصابة أعيرة نارية من بندقية صيد على شخصين كانا على متن سيارتهما، أمام عمالة طانطان.

وأفادت مصادر موثوقة لـle360، أن أفراد العصابة تعقبوا الضحيتين بسيارتهم ذات الدفع الرباعي، قبل أن يوجهوا بندقيتهما صوب سيارتهما مطلقين عدة رصاصات حية، إلا أن المستهدفين تمكنا من النجاة بعد أن انقلبت بهما سيارتهما ليلوذ المهاجمون بالفرار.

© Copyright : DR وأكدت المصادر ذاتها، أن الحادث الذي استنفر السلطات المحلية والأمنية بالمدينة، تعود أسبابه لوجود حسابات شخصية بين أفراد العصابة والضحايا، في الوقت الذي أشارت فيه مصادر أخرى لـle360 أن المسألة متعلقة بحرب عصابات تتاجر في المخدرات والمواد الغذائية المهربة.

© Copyright : DR ولحسن الحظ، تضيف المصادر نفسها، تمكن العديد من المواطنين المارة من النجاة بعد أن أطلق المهاجمون الرصاص بشكل عشوائي، فيما نقلت عناصر الوقاية المدنية الضحيتين للمستشفى المحلي لتلقي الإسعافات الأولية.

© Copyright : DR ومن جانبها، فتحت المصالح الأمنية لطانطان تحقيقا معمقا في الحادث لتحديد هوية المتورطين فيه، بعد أن خلق ذعرا في أوساط الساكنة وجعل الساحة المقابلة للعمالة مسرحا للرصاص.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 05/06/2017 على الساعة 00:30