الحموشي يرقي تلاثة شرطيين بطنجة ويمنحهم مكافأة

DR

في 25/05/2017 على الساعة 16:27

قرر المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، توجيه رسالة تنويه لثلاثة شرطيين يشتغلون بالمنطقة الامنية الثانية بني مكادة التابعة لولاية امن طنجة، والذين شاركوا في التدخل الأمني، الذي اوقع سقوط احد المجرمين بعد اصابته برصاص الامن.

 وفي نفس السياق نوهت المديرية العامة للأمن الوطني بالتدخل الذي باشرته دورية تابعة للشرطة القضائية بمدينة طنجة مساء يوم الأحد المنصرم، والذي تميز بدفع خطر وشيك وداهمٍ استهدف مجموعة من المواطنين من قبل شخص كان في حالة اندفاع شديدة ويحمل أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، معتبرة أن هذا التدخل ينطوي على "تضحية كبيرة ونكران للذات من جانب موظفيها".

ويأتي هذا التنويه، في أعقاب إصابة شرطيين بولاية أمن طنجة بجروح بليغة عندما تدخلا لتجنيب المواطنين اعتداءً بالسلاح الأبيض من طرف شخص من ذوي السوابق القضائية، حيث أبدى هذا الأخير مقاومة عنيفة وأصاب الشرطيان بجروح ترقى إلى درجة العاهة المستديمة، قبل أن يضطر زميلهما إلى إطلاق رصاصة نارية من سلاحه الوظيفي لصدِّ الاعتداء.

تبقى الاشارة الى انه جرى نقل الشرطيين المصابين إلى المستشفى العسكري بالرباط بسبب خطورة الإصابات الجسدية التي تعرضا لها، حيث يخضعان حاليا لعمليات جراحية متقدمة، حسب ما أكده مصدر من المصلحة الطبية للأمن الوطني.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 25/05/2017 على الساعة 16:27