آيت ملول تهتز على وقع قتل أم لأبنائها

DR

في 30/04/2017 على الساعة 15:00

اهتزت قبل قليل، مدينة آيت ملول، على وقع جريمة بشعة بعدما أقدمت امرأة على قتل ابنتها القاصر بطعنات على مستوى العنق فيما أصابت ابنها الآخر بجروح غائرة على مستوى بطنه بواسطة آلة حادة، قبل أن توجه طعنات لنفسها في محاولة منها للانتحار، مستغلة غياب زوجها.

وذكرت مصادر مطلعة لـle360، أن الطفلة البالغة من العمر 12 سنة فارقت الحياة متأثرة بجروح خطيرة على مستوى العنق، فيما نقل الطفل البالغ من العمر 8 سنوات على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي لإنزكان في وضع صحي محرج بمعية والدته التي حاولت الانتحار بطعن نفسها إلا أن تدخل بعض الجيران حال دون ذلك.

وكشفت مصادر أخرى لـle360، أن أسباب ارتكاب الأم لهذه الجريمة تعود لإصابتها بمرض نفسي زادت حدته مؤخرا، فيما خلف الحادث ذعرا واستنكارا شديدا من طرف ساكنة آيت ملول، خاصة وأن المنطقة شهدت في الأيام الأخيرة جرائم متعددة آخرها العثور على رجل آدمية مبثورة وسط جماعة القليعة.

وفور علمها بهذه الفاجعة، حلت بعين المكان السلطات المحلية والمصالح الأمنية والشرطة العلمية وعناصر الوقاية المدنية، التي عملت على نقل الضحايا إلى المستشفى الإقليمي بإنزكان، فيما فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الواقعة لتحديد ملابساتها الحقيقية.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 30/04/2017 على الساعة 15:00