"عشابة" بأكادير تجر "مول الشكارة" و"مول الكاسكيطة" للقضاء

DR

في 11/04/2017 على الساعة 17:00

متاعب قضائية جديدة تلاحق البودكاست الشهير بـ"مول الشكارة"، بعد أن قررت عضوة الرابطة الوطنية للعشابين المهنيين والباحثين في النباتات والطب النبوي بالمغرب، توجيه شكاية إلى وكيل الملك لدى ابتدائية أكادير، متهمة فيه "مول الشكارة" بالسب والقذف والتشهير بها على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي.

وحسب الشكاية التي يتوفر موقع le360 على نسخة منها، فقد أكدت المشتكية أن شخصا يعمل في صفوف القوات المساعدة يستعين بـ"مول الشكارة" للتشهير بها والنيل من سمعتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأفادت ذات الشكاية، أن المتهمين عمدا على التشهير بها من خلال تسجيل مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي واتهامها بممارسة أعمال الشعوذة وتدنيس القرآن الكريم والإتجار في المخدرات.

وأوضحت المشتكية، أن "المخزني" الذي كانت قد تواعدت معه على الزواج قبل أن تقدم شكايات في حقه بتعنيفها والإعتداء عليها، أقر بأنه يرافق المشتكية لجلب المخدرات من شمال أكادير، كما أنه استعان بالبودكاست وأنشأ صفحة على الفيسبوك باسم مستعار متعمدا نشر صورها وصور إباحية وأرقام هواتفها مما أزم من وضعيتها النفسية على حد تعبير مضمون الشكاية.

موازاة مع ذلك، تقدمت المشتكية ذاتها، بشكاية في حق كل من البودكاست المعروف بـ"مول الكاسكيطة" والذي لايزال يقبع بالسجن المحلي بمدينة سطات، تتهمه بالإبتزاز والسب والقذف وأخرى ضد موقع إلكتروني بنفس المدينة تتهمه بنشر فيديو يتضمن اتهامات خطيرة موجهة ضدها.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 11/04/2017 على الساعة 17:00