تطوان. هكذا تم إيقاف "أناڤا" رغم مقاومة أفراد عائلته ومهاجمة الأمن

DR

في 31/03/2017 على الساعة 08:00

أوقفت عناصر الدائرة السابعة مساء أول أمس، بشارع محمد بنونة حي غرابو، ثلاث أشخاص من ذوي السوابق القضائية من عائلة واحدة، ينحدرون من مدينة تطوان، وذلك بتهمة الاتجار وترويج المخدرات القوية.

وأوضح مصدر لـle360، أن إيقاف المشتبه فيهم جاء بعد أن تم نصب كمين محكم من قبل رجل شرطة انتحل صفة زبون يرغب في شراء كمية كبيرة من المخدرات، وقام باستدراج المسمى «م.عبد المالك» الملقب "أناڤا" ليتم ايقافه رغم مقاوته الشديدة وإيقاف أبناء عمه الذان حاولا تحرير الموقوف باستعمال أسلحة بيضاء من الحجم الكبير.

وحسب المصدر فقد حجزت عناصر الشرطة سيارة من نوع «ڤولكسڤاگن پولو»، وكذلك خمس قطع من مخدر الشيرا، وأربع هواتف محمولة، وسيف من نوع ساموراي، مقص ومفك برغي ومبلغ قدره 3000 درهم متحصل من ترويج المخدرات القوية.

وفي عملية مزامنة للعملية الأولى، أوقفت عناصر الدائرة نفسها وبالحي ذاته، المدعو «عبد الهادي أ» مزداد بمدينة تطوان والبالغ من العمر 37 سنة من أصحاب السوابق كذلك، ويشكل موضوع 3 مذكرات بحث دولية بتهمة الاتجار الدولي في المخدرات والتهريب.

وذكر المصدر أن المشتبه فيهم أحيلوا رفقة المحجوز على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق الأبحاث، حيث وضعوا جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية من لعرضهم أمام النيابة العامة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 31/03/2017 على الساعة 08:00