طنجة. إيقاف "كوبل" متورط في السرقة والاحتجاز والابتزاز

DR

في 15/03/2017 على الساعة 16:00

تمكنت مصالح الدائرة الامنية التاسعة بطنجة، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف شاب وفتاة للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاحتجاز والسرقة من داخل منزل باستعمال السلاح الابيض والابتزاز وعلاقة جنسية غير شرعية.

وتعود أطوار هذه القضية إلى توصل المصالح الأمنية للدائرة التاسعة بشكاية من طرف مغربي مقيم بالخارج تفيد بتعرضه للاحتجاز والسرقة والابتزاز من طرف فتاة وشاب يسكنان في الشقة المقابلة لشقته بإحدى المجمعات السكنية بحي طنجة البالية.

مصادر أمنية كشفت أن الشاكي فتح الباب لجارته التي طلبت منه حبوب الشاي على سبيل الإعارة، وعند دخوله لشقته لإحضارها، تفاجأ بشريكها يقوم بالإمساك به بقوة، وتحت التهديد بالسلاح الابيض تم احتجازه وتصويره وهو شبه عار، رفقة الفتاة من أجل ابتزازه، بعدما قاما بالاستحواذ على مجموعة من حاجياته الثمينة.

الضحية وفق مصادر أمنية، أطلق سراحه من لدن الجناة بعدما اتفقوا على موعد من أجل إحضار مبلغ مالي كبير مقابل استرجاع حاجياته.

وقد تم التنسيق مع المشتكي وبإشراف من والي الامن ورئيس المنطقة الامنية لبني مكادة، تم وضع كمين لهم بالقرب من قصر الضيافة بحي طنجة البالية، حيث تم توقيف كل من (خ.خ) و(ن.م)، اللذان اعترفا بالمنسوب اليهما وكذا بالعلاقة الجنسية غير الشرعية التي تربطهما.

المعنيان ستتم إحالتهما على فرقة الشرطة القضائية لمنطقة أمن بني مكادة قصد استكمال الأبحاث التي تجري بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 15/03/2017 على الساعة 16:00