أكادير. سائق تاكسي يجهز على زوجته ويحاول إيذاء ابنته

DR محمد الخو

في 15/03/2017 على الساعة 18:00

أوقفت عناصر فرقة الدراجين بولاية أمن أكادير، صباح اليوم الأربعاء، شخصا يبلغ من العمر 42 سنة، للاشتباه في تورطه في قتل زوجته بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب مصدر لـle360، فقد تم إيقاف المشتبه فيه، وهو أب لأربعة أبناء، إثر توصل مصالح الأمن بإخبارية تفيد بأن شخصا عرض زوجته للضرب والجرح بواسطة سكين بحي "الفرح"، حيث انتقلت عناصر الشرطة إلى عين المكان، فعملت على انتداب سيارة إسعاف لنقل الضحية (31 سنة) إلى المستشفى، قبل أن تنفذ عملية تمشيط واسعة مكنت من إيقاف المشتبه فيه، وهو بصدد الترصد لإحدى بناته بالقرب من المؤسسة التعليمية التي تدرس بها، بنية إيذائها.

وذكر المصدر أن عناصر الشرطة حجزت السلاح الأبيض الذي استعمل في هذه الجريمة، كما وضعت المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، وذلك بغية استجلاء أسباب وملابسات الجريمة.

وأوردت مصادر خاصة لموقع le360، أن الجاني، الذي يعمل كسائق سيارة أجرة، لم يستسغ الدعوى القضائية التي رفعتها عليه زوجته للطلاق منه بالمحكمة الابتدائية لأكادير، ما دفعه إلى اقتحام شقتها بالقوة حاملا سكينا كبيرة ليوجه لها طعنات على مستوى البطن والعنق وأنحاء أخرى من جسدها، قبل أن يلوذ بالفرار تاركا إياها ملطخة في دمائها.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 15/03/2017 على الساعة 18:00