طنجة. ضبط كميات من الكوكايين مخبأة داخل مجموعة "بورتكلي"

DR

في 10/03/2017 على الساعة 21:30

علم موقع le360 من مصادر خاصة بميناء طنجة المتوسط، قبل قليل،ان عناصر الجمارك العاملة بالميناء تمكنت من حجز كميات من المخدرات الصلبة بداخل سيارة قادمة من خارج المغرب.

وتفيد معطيات حصل عليها الموقع ان العملية التي قامت بها عناصر الجمارك بالمحطة البحرية لميناء طنجة المتوسط، مكنتها من احباط محاولة تهريب الكمية من المخدرات الصلبة، تم العثور عليها بعد اخضاع سيارة نفعية تعود لمواطن مغربي قادم من اسبانيا في اتجاه المغرب.

المصادر ذاتها تشير الى ان كميات المخدرات المحجوزة بلغت الى حد الساعة ازيد من 7 كيلوغرامات من الكوكايين، عثر عليها بداخل اغراض تستعمل كحاملات للمفاتيح "بورتكلي" بالسيارة التي يقودها شاب مغربي جرى اعتقاله وتقديمه للعناصر الشرطة القضائية العاملة بالميناء المتوسطي.

تبقى الاشارة الى ان عناصر الجمارك كثفت من مجهوداتها الكبرى الرامية لمحاربة تهريب المخدرات ، بناء على استراتيجية نوعية ترمي الضرب بيد من حديد على كل محاولات تهريب المخدرات، كما ان اجراءات اخرى سطرتها ادارة الجمارك خصوصا بميناء طنجة المتوسط تعد من بين الاجراءات الكبرى التي نجحت فيها في محاربة تهريب المخدرات سواءا عبر المحطة البحرية او عبر جهاز السكانير.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 10/03/2017 على الساعة 21:30