السراغنة. طفلة تنتحر شنقا وسط صدمة عائلتها

محمد الخو - Le360

في 08/03/2017 على الساعة 23:30

حادث رهيب هز إقليم السراغنة مجددا، فبعد أن أقدم ضابط شرطة على وضع حد لحياته شنقا، انتحرت طفلة صغيرة، مساء أمس الثلاثاء، شنقا في بيت أسرتها، الخبر جاء في يومية المساء عدد يوم غد الخميس.

وحسب اليومية، فإن دوار الشرفاء بجماعة العامرية، بإقليم قلعة السراغنة، اهتز في حدود الساعة السابعة من مساء أمس الثلاثاء، على خبر إقدام طفلة، لا يتعدى عمرها السبع سنوات، على وضع حد لحياتها شنقا بواسطة حبل بداخل بيت أسرتها، لأسباب لا تزال عناصر الدرك الملكي بمركز «كازيط » تحقق في ملابساتها.

وقالت اليومية إن السلطات المحلية بقيادة تساوت، وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لبني عامر، بمجرد إخبارها بالحادث الأليم، هرعت إلى مكان الحادث، حيث وقفت على هول الحادث الرهيب، قبل أن تقوم بنقل جثة الضحية الصغيرة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي السلامة، وفتح تحقيق حول الأسباب الحقيقية لانتحار طفلة لا يتعدى عمرها سبع سنوات.

وذكرت اليومية أن التحريات الأولية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي من خلال الاستماع إلى بعض أقارب الضحية، أظهرت أن والد الأخيرة يشتغل كعون بمركز «كازيط »، وأن الهالكة الصغيرة، كانت قيد حياتها، تتابع دراستها بمدرسة ابتدائية بدوار أولاد لبيض التابع للجماعة القروية العامرية.

حادث أليم

خلف الحادث الأليم صدمة قوية، نظرا لهدوء الطفلة وصغر سنها والطريقة التي ماتت بها، كما زاد حزن الأسرة من هول الفاجعة، حيث أغمي على والدة الطفلة، في الوقت الذي كان أشقاء الضحية مصدومين من هول الحادث.

تحرير من طرف حفيظ
في 08/03/2017 على الساعة 23:30