عاجل. سائق سيارة يدهس شرطي مرور بطنجة ويلوذ بالفرار

شرطي ضحية دهس خطاف بطنجة (أرشيف)

شرطي ضحية دهس خطاف بطنجة (أرشيف) . DR

في 31/01/2017 على الساعة 13:06

نقل شرطي مرور، قبل قليل، إلى إحدى المصحات الخاصة لتلقي الاسعافات الاولية جراء إصابات بليغة تعرض لها بعد ان دهسه سائق سيارة.

 الحادث الذي وقع بشارع فيصل بن عبد العزيز وسط مدينة طنجة، خلف استنفارا أمنيا يقوده والي امن طنجة لإلقاء القبض على السائق وشريكه اللذان يجري البحث عنهما بعدد من أحياء المدينة.

ووفق معلومات ذكرها شهود عاينوا الحادث، فإن شرطي المرور البالغ من العمر 41 سنة، والذي يشتغل منذ سنوات بولاية أمن طنجة، تعرض للدهس في الوقت الذي كان بصدد توقيف السيارة التي كان على متنها شخصان.

نفس المصادر أوردت أن سائق السيارة انطلق بسرعة كبيرة حينما أحس بأن الشرطي امامهما مباشرة وقام بدهسه ثم الفرار إلى وجهة مجهولة.

وقد تجمع عدد من المواطنين والمارة على الشرطي الذي أرسل نداء استغاثة عبر جهازه اللاسلكي، لتحضر عناصر أمنية إلى جانب سيارة الإسعاف التي نقلته الى احدى المصحات.

تبقى الإشارة إلى أن الحادث أعاد إلى الأذهان واقعة دهس أحد رجال الشرطة وسحله على الطريق شهر رمضان من سنة 2014 بحي راس المصلى، من طرف سائق عربة نفعية يتم استغلالها في النقل السري، وهو الحادث الذي أدى إلى وفاة الشرطي متأثرا بإصابات وكسور بليغة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 31/01/2017 على الساعة 13:06