البيضاء. هذه حقيقة حلق شعر منقبة من طرف عناصر أمنية

DR

في 24/01/2017 على الساعة 13:30

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالبيضاء، على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمدينة نفسها، السبت الماضي، سيدة تبلغ من العمر 30 سنة، وذلك لتورطها في قضية تتعلق بالتبليغ عن جريمة وهمية تعلم بعدم حدوثها وإهانة الضابة القضائية.

وحسب مصدر لـle360، فإن المعنية بالأمر تقدمت الخميس الماضي، أمام الشرطة القضائية بمنطقة سيدي عثمان للتبليغ عن تعرضها لعملية اختطاف وهمية من طرف أربعة أشخاص، قدموا أنفسهم على أنهم موظفي شرطة، مدعية أنهم اقتادوها إلى الطريق المداري واستجوبوها حول ارتدائها للنقاب ومشاركتها في حركات احتجاجية، قبل أن يقوموا بحلق شعر رأسها.

وذكر المصدر أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن في تصريحاتها، أسفرت على تأكيد أنها مجرد مزاعم غير صحيحة، بحيث لم تتعرض الشاكية لأي اختطاف أو احتجاز، وإنما اختلقت هذه الادعاءات الكاذبة بسبب خلاف أسري لدفع زوجها على السماح لها بإزالة النقاب، خاصة وأنه كان يهددها بفسخ رابطة الزوجية في حال قيامها بذلك.

وقال المصدر إن النيابة العامة المختصة قررت إيداع المتهمة بالمركب السجني عكاشة، ومتابعتها في حالة اعتقال من أجل الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 24/01/2017 على الساعة 13:30