البيضاء. شاب يجهز على أمه بسبب المخدرات

DR محمد الخو

في 22/01/2017 على الساعة 23:30

أوقفت المصالح الأمنية بالدار البيضاء شابا في الثلاثينات من عمره، بعد أن أقدم على قتل والدته بعد امتناعها عن منحه مبلغا ماليا كان يريده للحصول على المخدرات التي يدمن عليها. الخبر نقلته يومية «المساء »، في عددها الصادر غدا الإثنين.

وذكرت الجريدة، نقلا مصادرها، أن الضحية فارقت الحياة إثر إصابتها بنزيف نتيجة طعنة غائرة أصيبت بها في العنق من طرف ابنها بمنزلهما الواقع بحي السلامة بالدارالبيضاء.

وتابعت اليومية، أن الضحية نقلت إلى مستعجلات مستشفى سيدي عثمان في حالة جد حرجة قبل أن تفارق الحياة، ليتم تحويل جثمانها إلى مستودع الأموات من أجل إجراء تشريح طبي عليها بناء على تعليمات النيابة العامة في إطار البحث الذي تم فتحه بخصوص الحادث.

وتردف الجريدة، أن الضحية وابنها المشتبه به دخلا في نزاع بعد أن رفضت منحه مبلغا ماليا من أجل اقتناء المخدرات، وأصرت على الرفض، فتوجه نحو المطبخ واستل سكينا ووجه طعنة غائرة إلى والدته أوقعتها أرضا وكانت سببا في مفارقتها الحياة.

وتضيف اليومية، أن المصالح الأمنية تقوم بالتحقيق مع المشتبه به بخصوص الأسباب التي دفعته إلى قتل والدته.

اضطرابات نفسية

وأشارت الجريدة، أن المشتبه به يعاني من اضطرابات نفسية وسبق له أن تلقى العلاج من تلك الاضطرابات لدى طبيب مختص، وأن حالته النفسية أصبحت غير متوازنة، وأصبحت تصدر عنه تصرفات غير مفهومة، وهو ما كان يدفع والدته إلى تلبية مطالبه المادية من أجل توفير المخدرات التي كان يدمن عليها، غير أن رفضها يوم الحادث تلبية طلبه في الحصول على مبلغ مالي أدى إلى إنهاء حياتها بطريقة بشعة أثارت استنكار الجيران وساكنة الحي.

تحرير من طرف عبير
في 22/01/2017 على الساعة 23:30