طنجة. شاب يدفع حياته ثمنا من أجل خطيبته

رسم تعبيري لجريمة قتل بسكين

رسم تعبيري لجريمة قتل بسكين. DR محمد الخو

في 21/01/2017 على الساعة 21:30

تلقى شاب في العشرينيات من عمره طعنة قاتلة بسكين من الحجم الكبير بمنتزه الرميلات بطنجة، حوالي الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، بينما كان يتجول رفقة خطيبته بداخل المنتزه الغابوي.

 وذكرت مصادر خاصة أن مصالح الامن تجري حاليا حملات تمشيطية بغية إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في ارتكاب الجريمة البشعة التي خلفت استياء كبيرا لدى العديد من ساكنة المدينة وزوار المنتزه الطبيعي القريب من وسط طنجة.

وقالت مصادرنا الخاصة إن الجريمة وقعت حينما باغت المتهم، الذي تجهل هويته لحد الساعة، الشاب البالغ من العمر 23 سنة، والذي كان في لحظة حميمية مع فتاة كشفت للمصالح الامنية أنها خطيبته، وحاول المتهم الاعتداء على الفتاة قبل أن يتدخل الشاب الضحية للدفاع عنها، وبين أخد ورد وجه المتهم طعنتين بسكين كانت بحوزته، إحداهما صوب البطن والأخرى على مستوى الجهاز التناسلي للضحية، فسقط صريعا على الفور.

وأمام صرخات الفتاة وسط حالة هستيرية، فر المتهم نحو وجهة مجهولة بعد أن حاول اغتصاب الفتاة، التي استعانت ببعض المارة الذين اتصلوا بعناصر الامن لإبلاغهم بالحادث المروع.

وقد تم ايقاف الفتاة ونقلها الى مقر ولاية امن طنجة للاستماع إليها بخصوص الحادث، بينما نقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة.

تبقى الإشارة إلى أن المئات من ساكنة طنجة تتقاطر يوميا على المنتزه الطبيعي، الذي أعيد الاعتبار إليه قبل اشهر، اذ تقضي عدد من الاسر ساعات بالمنتزه بينما يتخذه مواطنون آخرون مكانا مفضلا لممارسة الرياضة، اذ اضحى اليوم واحدا من بين اهم المتنفسات الطبيعية المتواجدة بالمدينة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 21/01/2017 على الساعة 21:30