ساجد: تحالفنا مع أخنوش مازال قائما

محمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، رفقة عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار

محمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، رفقة عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار . Le360 : Adil Gadrouz

في 13/11/2016 على الساعة 11:00

بعد الأخبار التي تحدثت عن تخلي زعيم حزب التجمع الوطني للأحرار عن تحالفه مع حزب الاتحاد الدستوري، خرج حزب "الحصان" لينفي هذه الأخبار ويؤكد أن التحالف مازال قائما.

ونفى حزب الاتحاد الدستوري، الأخبار التي تحدثت عن إعطاء أوامر لأعضاء إدارة الفريقين البرلمانيين الدستوري والأحرار بمجلس النواب، من أجل فك الارتباط بين الحزبين لتمهيد الطريق أمام التجمع لدخول الحكومة، مؤكدا أن التحالف سائر في طريقه.

وأوضح حزب "الحصان"، في بلاغ يتوفر Le360 على نسخة منه، أن الخبر "لا أساس له من الصحة"، و"أنه مجرد تشويش إعلامي على قرار استراتيجي مسؤول ومؤسس اتخذه حزب التجمع الوطني للأحرار والاتحاد الدستوري، انطلاقا من قناعة ثابتة"، مشددا على "أن الاتصالات بين قيادة الحزبين مستمرة على جميع المستويات، وأن الفريق المشترك قائم، وأن التحالف سائر في طريقه إلى التكوين الفعلي".

وأكد المصدر ذاته، أن "ما يربط التجمع الوطني للأحرار والاتحاد الدستوري أبعد من أن يكون مناورة أو تكتيك أو خطة أملتها ظرفية محددة، وإنما هو مبادرة جدية وجادة وملزمة تتأسس على الانضباط والتماسك بين الطرفين، وتشبت أحدهما بالآخر، كيفما كانت الظروف وفي كل الأحوال".

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 13/11/2016 على الساعة 11:00