"البيجيدي" يكشف عن مرشحيه بجهات الرباط وفاس ومراكش

DR

في 31/08/2016 على الساعة 17:00

أعلن حزب العدالة والتنمية عن دفعة جديدة من المرشحين الذين سيخوض بهم غمار الانتخابات البرلمانية التي ستجرى يوم 7 أكتوبر المقبل.

واتفقت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، على تزكية جامع المعتصم ثانيا في لائحة مرشحي الحزب بالدائرة الانتخابية لسلا المدينة، كما زكت عبد الرحيم لقراع وصيفا لوكيل لائحة مرشحي العدالة والتنمية بالدائرة الانتخابية للرباط شالة.

وكشفت لائحة تفصيلية بأسماء باقي مرشحي الحزب للانتخابات التشريعية المقبلة، والخاصة بجهات الرباط سلا القنيطرة، وفاس مكناس، ومراكش آسفي، عن تزكية الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ليوسف غربي ثانيا في دائرة سلا المدينة، وعبد اللطيف ابن يعقوب ثانيا في دائرة الرباط المحيط.

كما زكت أمانة "المصباح" إدريس الصقلي عدوي وصيفا لوكيل لائحة "البيجيدي" بالدائرة الانتخابية لمكناس، وحوسة عزيزي ثانيا بدائرة الحاجب.

وبخصوص جهة مراكش آسفي، زكت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، محمد توفلة وصيفا لوكيل لائحة الحزب بالدائرة الانتخابية المنارة، وحسن لغشيم ثانيا في لائحة العدالة والتنمية بدائرة المدينة سيدي يوسف بن علي. كما زكت الأمانة العامة حسن عديلي وصيفا لوكيل لائحة المصباح بآسفي.

تحرير من طرف عبير
في 31/08/2016 على الساعة 17:00