التقدم والاشتراكية يعلن عن مرشحيه هذا الأسبوع

المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية

المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية . DR

في 24/08/2016 على الساعة 12:00

على بعد أسابيع قليلة من الانتخابات التشريعية، قرر المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، البت النهائي في موضوع الترشيحات خلال الأسبوع الجاري، مباشرة بعد إنهاء اللجنة الوطنية للانتخابات لأعمالها.

وذكر بلاغ للحزب، أن المكتب السیاسي اطلع على تقدم عمل اللجنة المنوطة بها مهمة دراسة طلبات الترشيح، "تفعيلا للمسطرة التي سبق للحزب إقرارها في اختیار مرشحات ومرشحي الحزب برسم الدائرة الانتخابية الوطنية، بشقیھا الشبابي والنسائي، والمعتمدة، بالخصوص، على مبدأ الدیمقراطیة وتكافؤ الفرص والشفافیة،والحرص على تقدیم مرشحات ومرشحین أكفاء قادرین على القیام بالمھام التمثیلیة البرلمانیة على أحسن وجه".

وقرر المكتب السياسي البت النهائي في الموضوع خلال الأسبوع الجاري، مباشرة بعد إنهاء اللجنة المذكورة لأعمالها، "وذلك وفق المسطرة التي أقرتها اللجنة المركزية للحزب في هذا الموضوع".

من جهة أخرى، تداول المكتب السياسي في برنامج عمل الحزب للفترة المقبلة، والأنشطة التي يعتزم الحزب تنظيمها، ومنها الملتقى الوطني للشباب بأكادير يوم 27 غشت الجاري، ولقاء لعرض حصيلة عمل الحزب في الحكومة الحالية، يوم 05 شتنبر المقبل، وكذا لقاء لعرض وتقديم البرنامج الانتخابي للحزب، يوم 19 شتنبر.

كما صادق المكتب السياسي على تنظيم عدد من المهرجانات الخطابية التي ستؤطرها وفود من قيادة الحزب، برئاسة الأمين العام، وذلك بطلب من الفروع الحزبية.

تحرير من طرف عبير
في 24/08/2016 على الساعة 12:00