حرب المراسلات تشتعل بين "البيجيدي" و"البام" بسبب مؤتمر "ميد طنجة"

DR

في 27/07/2016 على الساعة 13:00

بعد تأكيد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن وجه دعوة لزعيم حزب «البيجيدي» عبد الإله بنكيران، لحضور مؤتمر «ميد كوب» بصفته كرئيس الحكومة، خرج حزب «المصباح»، ليرد على تصريحات زعيم حزب «الجرار»، بخصوص الدعوة المذكورة.

وكان الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، قد قال مساء أمس، خلال حضوره في برنامج "ضيف الأولى"، إن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران أغضبه عندما اتصل به من أجل دعوته لحضور مؤتمر "ميد كوب" الذي احتضنته طنجة أخيرا، لأنه وجه له دعوة رسمية بصفته رئيس الحكومة، عن طريق مؤسسة رئاسة الجهة، لكن الأخير رفض الدعوة بقرار من الأمانة العامة لحزب «البيجيدي ».

ولم يتوانى حزب العدالة والتنمية عن الرد على خرجة زعيم حزب الأصالة والمعاصرة، ليقوم بنشر مراسلة موجهة من رئاسة جهة طنجة، إلى عبد الإله بنكيران تكشف أن الدعوة وجهت له بصفته أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية وليس رئيس الحكومة.

© Copyright : DR

من جهته رد حزب الأصالة والمعاصرة بنشر نص المراسلة التي وجهت بنكيران من رئاسة جهة طنجة تطوان بصفته رئيسا للحكومة، مؤكدا أن رئيس المجلس ولجنة قيادة المؤتمر الذي انعقد يومية 18 و19 يوليوز الجاري، كان قد وجها دعوة رسمية إلى رئيس الحكومة، وكذا لجميع أعضاء الحكومة، وذلك يوم 22 يونيو الماضي.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 27/07/2016 على الساعة 13:00