العنصر لنجل أحرضان: لن نسمح بتفتيت الحركة الشعبية

امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية

امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية . DR

في 15/05/2016 على الساعة 18:45

في رسالة ضمنية إلى أوزين أحرضان، نجل مؤسس حزب الحركة الشعبية المحجوبي أحرضان، الذي قدم استقالتة من الحزب أخيرا، أكد امحند العنصر، زعيم حزب "السنبلة"، أن هذا الأخير يتسع لجميع أعضائه، وأنه "لن يسمح لأحد بتخريبه".

وقال الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، اليوم، في كلمة افتتاح دورة المجلس الوطني لـ"السنبلة" ببوزنيقة، إنه "لن نسمح باستغلال نسب مؤسسي الحزب لتخريبه، لأن النسب ليس ورقة لتفتيت الحركة الشعبية"، وذلك في إشارة إلى نجل مؤسس الحزب محجوبي أحرضان.

وأضاف امحند العنصر، أن الحزب يتسع لجميع أعضائه، داعيا الحركيين على بعد شهور من الانتخابات إلى "الابتعاد عن الحسابات الشخصية والأنانية الضيقة، والتي تضر بأهداف الحزب وتسيء إلى توجهاته".

يذكر أن نجل القيادي التاريخي لحزب "السنبلة"، أوزين أحرضان قدم استقالته من الحزب بداية الأسبوع الحالي، بعدما كان قد مثل أمام اللجنة التأديبية، على خلفية تصريحاته وانتقاذاته للقياديين من بينهم امحند العنصر وحليمة العسالي ومحمد أوزين، واصطفافه إلى جانب الحركة التصحيحية إلى جانب منسقها سعيد أولباشا، حيث تقلد مهمة رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإستثنائي الذي دعت إليه الحركة التصحيحية قبل أن يتم إلغاؤه بقرار قضائي.

تحرير من طرف عبير
في 15/05/2016 على الساعة 18:45