"البيجيدي" يتهم "البام" بـ"عرقلة أشغال" مجلس مدينة الرباط

DR

في 06/05/2016 على الساعة 20:15

بعد انسحاب فريق حزب الأصالة والمعاصرة، مساء أمس، من اجتماع مجلس جماعة مدينة الرباط في دورته العادية لشهر ماي الجاري، اتهم حزب "البيجيدي"، غريمه السياسي، بـ"التشويش وعرقلة" السير العادي لدورات مجلس المدينة العاصمة.

وأكد حزب "المصباح" في مقال على موقعه الرسمي، أن رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بالغرفة الثانية، عزيز بنعزوز، حول فضاء المجلس قبل انسحاب فريق حزب "الجرار"، من "مكان لبلورة التنمية المحلية، إلى فضاء لتصفية الحسابات السياسوية، من خلال تهجمه على الحكومة وتوجيه أصابع الاتهام لوزير العدل والحريات".

وكانت قد سادت فوضى بمجلس العاصمة فبراير الماضي، بعدما طالب مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة عمدة الرباط، محمد صديقي، المنتمي لحزب العدالة والتنمية بضرورة تقديم جواب عاجل لما سرب حول شكواه من "العجز العقلي"، معللين وجود شهادة طبية تثبت ذلك عن وثائق منسوبة لشركة "ريضال".

كما حل صيديقي قبل أسبوعين أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء للتحقيق معه في الشكاية التي وضعها ضده الوكيل القضائي للمملكة حول طريقة خروجه للتقاعد المبكر قبل ثلاث سنوات من شركة "ريضال" واستفادته من معاش بسبب عجز عقلي.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 06/05/2016 على الساعة 20:15