الرباط. "البام" يعلق مهام مستشاريه بمجلس المدينة!

DR

في 29/02/2016 على الساعة 17:15

يبدو أن شد الحبل بين عمدة مجلس مدينة الرباط، ومستشاري حزب الأصالة والمعاصرة، مزال مستمرا، بعدما قرر هؤلاء تعليق عمل فريق "البام"، في المجلس المذكور، إلى حين فتح وزارة الداخلية تحقيق بخصوص شهادة "الخلل العقلي"، لعمدة الرباط، محمد صديقي.

وأكد محمد بنعزوز، رئيس فريق "الجرار"، بمجلس المستشارين، والمستشار الجماعي بالمجلس، أن حزب قرر تعليق مشاركة وحضور مستشاريه في المجلس إلى حين فتح تحقيق من قبل وزارة الداخلية في شهادة "الخلل العقلي لعمدة الرباط والتي تقاضى عنها محمد صديقي أموال من شركة ريضال".

وطالب بنعزوز، في تصريح لـLe360، بفتح تحقيق في أعمال العنف التي عرفتها الدورة الماضية، بين مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة وحزب العدالة والتنمية.

ودعا بنعزوز الحكومة، إلى فتح تحقيق في إحالة شركة "ريضال" 90 موظفا على التقاعد المبكر دفعة واحدة مع التعويض عن العجز، معتبرا أنه "تم التصرف في أموال المغاربة بشكل غير مشروع".

يذكر أنه سادت فوضى بمجلس العاصمة، في جلسة الـ19 فبراير، بعدما طالب مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة عمدة الرباط، محمد صديقي، المنتمي لحزب العدالة والتنمية بضرورة تقديم جواب عاجل لما سرب حول شكواه من "العجز العقلي"، معللين وجود شهادة طبية تثبت ذلك.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 29/02/2016 على الساعة 17:15