العثماني: لقاؤنا مع وزير الاستثمار السويدي كان عاصفا

DR

في 13/10/2015 على الساعة 17:23

في أول تعليق له حول مشاركته في وفد السياسيين المغاربة، الذين توجهوا في زيارة إلى السويد، وصف سعد الدين العثماني رئيس الوفد المغربي الذي يوجد في زيارة رسمية للستوكهولم، لقائه بوزير الاستثمار والابتكار السويدي بـ"العاصف نسبيا".

وذكر العثماني في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن برنامج الوفد، أمس، تضمن لقاء منظمة "سوي فور" المولية للطرح الانفصالي، وفرع السويد لمنظمة الشفافية الدولية، ومؤسسة سياسات الأمن والتنمية، تلاه لقاءات أخرى مع حزب الوسط (ليبرالي)، ولقاء مع وزير الاستثمار والابتكار، حيث "كان هذا اللقاء عاصفا نسبيا".

وأضاف العثماني أنهم التقوا بممثل عن رجال الأعمال السويديين، ثم تناولوا العشاء مع فعاليات عربية ومسلمة سويدية ينتمي أغلبها إلى أحزاب سويدية، "لشرح موقف المغرب وتمكينهم من الدفاع عنه داخل أحزابهم".

يذكر أن الوفد المغربي، يضم كل من سعد الدين العثماني و خليل حداوي عن حزب العدالة والتنمية، وفتيحة العيادي عن حزب الأصالة والمعاصرة، ومحمد ساجد وعزيزة شكيري عن الاتحاد الدستوري، وشفيق رشادي عن التجمع الوطني للأحرار، ومنية غولام عن حزب الاستقلال ، ثم مختار غامبو عن حزب الحركة الشعبية.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 13/10/2015 على الساعة 17:23